ريال مدريد
VS
ريال مايوركا

ويقدم لكم موقع yalla shoot اهم مباريات اليوم بث مباشر حيث يعتبر موقعنا هاذا أحد أفضل المواقع التي تقدم لكم بث مباشروجميع القنوات  الرياضية التي  انطلقت منذ أكثر من 10 سنوات مثل بي ان سبورت وSSC SPORT و اون تايم سبورت وغيرها من القنوات  خصيصاً لمباريات الدوريات الكبرى ومنافسات دوري ابطال اوروبا و ومنافسات الدوري الاوروبي ، فمن خلالنا يمكنك مشاهدة قنوات  أو إدخال تردد قنوات  بكل سهولة على أجهزة الاستقبال وكل ذالك عبر موقع يلا شوت yalla--shoot.info .



مباراة ريال مدريد وريال مايروكا بث مباشر

يتطلع النادي الاسباني ريال مدريد حامل اللقب في النسخة الاخيرة 2024\2023  بشدة إلى تحقيق بداية جديدة للموسم الجديد والفوز واستقطاب النقاط الثلاث الاولى في هذه الموسم، وذلك بالفوز على نضيرة العنيد ريال مايروكا . يعتبر هذا الفوز ضروريًا لمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة وزيادة الثقة بأدائه في الموسم الجديد، خاصة بعد الصفقات الكبيرة والقوية خلال فترة الانتقالات مثل صفقة النجم الفرنسي كيليان امبابي من نادي باريس سان جيرمان والنجم البرازيلي فيليب اندريك من الدوري البرازيلي وغيرها من الصفقات القوية.


مباراة ريال مدريد وريال مايروكا بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا  بث مباشر 2024-08-18  على موقع يلا شوت Yalla Shoot  الذي يقدم البث المباشر للمباريات الرياضية في جميع البطولات والدوريات العربية والأوروبية. يمكن للمستخدمين مشاهدة المباريات الحية على هواتفهم المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر. يتيح ذلك للمستخدمين متابعة فرقهم المفضلة والاستمتاع بالمباريات في الوقت الفعلي.




موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الاسباني

تنطلق مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الساعة التاسعة والنصف  مساءً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة والنصف مسائا بتوقيت  مكة المكرمة اليوم الاحد. ستُلعب المباراة على ملعب ايبيروستار في اسبانيا، ضمن منافسات الدوري الاسباني في موسم 2025-2024 وسيعلق على احداث المباراة المعلق حسن العيدروس على قنوات بي ان سبورت 1 بث مباشر.